BLOG

Naomi Fowler ■ Tax Justice Network Arabic podcast, edition 39: الجباية ببساطة #٣٩- العدالة الضريبية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة

0

Welcome to the 39th edition of our Arabic podcast/radio show Taxes Simply الجباية ببساطة contributing to tax justice public debate around the world. It’s produced and presented by Walid Ben Rhouma and is available for listeners to download. Any radio station is welcome to broadcast it for free and websites are also welcome to share it. You can join the programme on Facebook and on Twitter.

مرحبا بكم في العدد التاسع والثلاثين من الجباية ببساطة.


في هذه الحلقة سلطنا الضوء على الأزمة الإقتصادية الخانقة التي تعيشها السودان ما دفع بالبنك المركزي السوداني إلي خفض قيمة العملة بصورة حادة. دائما في اخبارنا المتفرقة، عودة على أهم ما جاء في رسالة مديرة صندوق النقد الدولي لإجتماع مجموعة السبعة وتوصياتها للإسراع في استعادة نسق نمو يعود بالنفع على كل البلدان.
في الجزء الثاني من الحلقة، حاور وليد بن رحومة السيد كريم داهر، أحد أعضاء الفريق رفيع المستوى المعيّن من الأمم المتحدة والمعني بالمساءلة المالية الدولية والشفافية والنزاهة من أجل تحقيق أجندة 2030، للحديث عن أهم مخرجات التقرير الصادر مؤخرا وما جاء فيه من توصيات لمحاربة التدفقات المالية غير المشروعة والتهرب الضريبي وتبييض الاموال.

تابعونا على صفحتنا على الفايسبوك وتويتر https://www.facebook.com/ TaxesSimplyTweets by taxes_simply

Related articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.