BLOG

Naomi Fowler ■ Tax Justice Network Arabic podcast, edition 38: الجباية ببساطة #٣٨ – عندما يتقاضى المعلم دون الأجر الأدنى في الأردن

0

Welcome to the 38th edition of our Arabic podcast/radio show Taxes Simply الجباية ببساطة contributing to tax justice public debate around the world. It’s produced and presented by Walid Ben Rhouma and is available for listeners to download. Any radio station is welcome to broadcast it for free and websites are also welcome to share it. You can join the programme on Facebook and on Twitter.

الجباية ببساطة #٣٨ – عندما يتقاضى المعلم دون الأجر الأدنى في الأردن
مرحبا بكم في هذا العدد الجديد من الجباية ببساطة. في هذه الحلقة نعود على أهم الأحداث الإقتصادية والضريبية في المنطقة العربية و العالم في سنة لم تكن كباقي السنوات. من طلاق بريطانيا والإتحاد الأوروبي إلي سقوط عملات السودان وسوريا وتركيا مرورا بالإنكماش الإقتصادي غير المسبوق في كل أنحاء العالم جرّاء قرارات الإغلاق، زيادة على إنخفاض أسعار النفط لضعف الطلب.
في الجزء الثاني من البرنامج نحاور مدير مركز الفينيق للدراسات الإقتصادية بعَمان، أحمد عوض، حول الوضع الإقتصادي في الأردن في ظل جائحة كورونا وتداعياته الاجتماعية، مع عودة على إحتجاجات المعلمين وأسبابها.

تابعونا على صفحتنا على الفايسبوك وتويتر https://www.facebook.com/ TaxesSimplyTweets by taxes_simply

Related articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.